Tahawolat

بدعوة من مركز الامام الصدر الثقافي و كشافة الرسالة الاسلامية أقيم في كوتونو في بنين احتفال حاشد في الذكرى الرابعة و الثلاثين لتغييب الامام الصدر و رفيقيه.
 حضر الحفل نائب رئيس المجلس القاري الأفريقي، رئيس المجلس الوطني في بنين في الجامعة أللبنانية الثقافية في العالم ، رئيس الجالية أللبنانية في بنين نمرتلج ، الشيخ علي صعب عضو الهيئة التنفيذية في المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى  و فعاليات الجالية أللبنانية السياسية و الاقتصادية و الاجتماعيةوحشد كبير من أبنائها .
بعد كلمة محمد عكوش , وسماع النشيدين  أللبناني وحركة أمل، عرض فيلم وثائقي عن الامام الصدر بعنوان « موسى الصدر رسول الانسانية « و بعد ذلك قدم أعضاء كشافة الرسالة الاسلامية مشهدية جسدت نظرة الكشافة الى الامام الصدر و دوره المميز و أملهم بعودته سالما مع رفيقيه .
و من ثم عقدت ندوة بعنوان « الامام الصدر رسول الانسانية « تحدث فيها كل من الشيخ علي صعب، و رئيس الجالية أللبنانية نمرتلج , وحسان الدر المسؤول التنظيمي لحركة أمل في بنبن .
و أختتم الاحتفال بقصيدة عن الامام ( الصدر ) القائد ألقاها علي الدر , و عرضت صور و مجسمات تمثل عمل الامام و تعبر عن فكره الانساني .
 
 

آراء القراء

0

أضف تعليقاً



الرسالة البريدية

للاتصال بنا

هاتف +961 1 75 15 41
موبايل +961 71 34 16 22
بريد الكتروني info@tahawolat.net