Tahawolat
بدعوة من النادي الثقافي العربي، تم افتتاح معرض فني بعنوان "زاوية تشكيلية 3 بين القديم والجديد"، بحضور حشد فني وثقافي وإعلامي كبير، في السادس من كانون الأول الماضي، أثناء افتتاح معرض بيروت العربي الدولي للكتاب، في البيال.
وقد افتتح المعرض مباشرة مع معرض الكتاب برعاية رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي ورئيس النادي الثقافي العربي فادي تميم ورئيسة لجنة الفن التشكيلي في النادي الفنانة أسيمة دمشقية... و استمر المعرض من 6 الى 19 كانون الأول الماضي، وزاره حشد من الشخصيات الثقافية والسياسية والإعلامية والفنية ووجوه مجتمع على السواء. وقد بيعت لوحات عدة خلاله.. كان ناجحاً ولافتاً لما احتواه من أعمال مميزة اختير منها عمل للفنان هادي قاصوص، حيث نُقل من المعرض الى مسرح قاعة الأونيسكو.
وكان "زاوية تشكيلية 3 - بين القديم والجديد" أحد نشاطات لجنة الفن التشكيلي للنادي الثقافي العربي. شارك فيه 18 فناناً وفنانة لبنانيين وعرب باعمال تميزت بتنوعها في الأساليب والمدارس المختلفة، فلاقت استحسان الزائرين وتقاديرهم.
وعلق الفنان هادي قاصوص إثر اختيار لوحته للعرض في الأونيسكو في بيروت، بقوله: لقد أعجبني المعرض جداً فجميع اللوحات كانت رائعة، ورأيت فيها الحياة تنبض مشبعة بإيقاع الطبيعة، فقد تركت بنية بصرية هادئة للمكان لتنسج طيفاً لونياً فتتناثر بقع اللون كالرذاذ أو كخيوط الأمطار أو كحركة مياه يخرجها الريح عن سكونها. (تحولات)

آراء القراء

0

أضف تعليقاً



الرسالة البريدية

للاتصال بنا

هاتف +961 1 75 15 41
موبايل +961 71 34 16 22
بريد الكتروني info@tahawolat.net