Tahawolat
قبل شهر، إنطلق باسل خياط بتصوير مسلسل «عهد الدم» (كتابة إياد أبو الشامات وإخراج كريم الشنّاوي) الذي تنتجه شركة «إيغل فيلمز» الذي يديرها جمال سنان. يشارك في العمل الدرامي الذي يصوّر في بيروت كل من: نادين تحسين بك، رودني حداد، ندى أبو فرحات، رودريغ سليمان، آلان سعادة، علي منيمنة، فادي أبي سمرا، جورج شلهوب، آية طيبة وغيرهم. على أن يعرض المشروع على الشاشة الصغيرة بداية العام المقبل.

ويعتبر «عهد الدم» العمل الأول الذي تعاقد فيه النجم السوري مع «إيغل فيلمز» حالياً، وسط تساؤلات عمّا إذا كان هناك مشروع ثان قد يجمعهما معاً في شهر رمضان 2020، خاصة أن بطل مسلسل «30 يوم» (تأليف أحمد شوقي ومصطفى جمال هاشم وإخراج حسام علي) يحرص على التعاقد مع سنان في شهر الصوم، وأطلّ قبل عامين في مسلسل «تانغو» (لإياد أبو الشامات ورامي حنا) والعام الماضي في مسلسل «الكاتب» (لرامي وريم حنا). ولم يعرف بعد عما إذا كان الثنائي سيكملان عملهما معاً في شهر الصوم المنتظر، خاصة أن بعض الأخبار تنتشر حالياً عن سعي شركة «صبّاح إخوان» للتعاقد مع خياط على بطولة مسلسل يحمل اسم «أسود فاتح» (تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل) تلعب بطولته هيفا وهبي. وفي حال صحّة هذه الأخبار، سيكون خياط أمام تجربة جديدة مع «صبّاح إخوان» التي يديرها صادق الصبّاح.

في المقابل، تتحدث بعض المعلومات عن عروض يتلقاها النجم السوري من شركات مصرية أيضاً للحضور في شهر المنافسة، بعد نجاحه تجاربه السابقة في مصر. لكن العائق الأكبر الذي يقف في وجه النجم، هو سباقه مع الوقت بسبب قُرب إنطلاق تصوير المسلسلات الرمضانية وإنتهائه من مسلسل «عهد الدم»، فأين سيطلّ خياط في رمضان 2020؟



المصدر: الأخبار

آراء القراء

0

أضف تعليقاً



الرسالة البريدية

للاتصال بنا

هاتف +961 1 75 15 41
موبايل +961 71 34 16 22
بريد الكتروني info@tahawolat.net