Tahawolat
أحيا الفنان ملحم زين حفلا غنائيا في اطار فعاليات مهرجانات جسر المدفون السياحية، وقدم باقة من أغانيه المعروفة والجديدة في حضور ممثل رئيس حزب القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع منسق القوات في منطقة البترون الياس كرم، ممثل النائب فادي سعد رفيق شاهين، النائبين السابقين بطرس حرب وسامر سعاده، قائمقام البترون روجيه طوبيا، رئيس اتحاد بلديات منطقة البترون مرسيلينو الحرك، رئيس بلدية تحوم السفير طنوس عون، مختار تحوم جوزيف فارس، خادم رعية تحوم الخوري شربل خشان، رئيس لجنة المهرجانات طنوس أبي صعب والاعضاء، قضاء، فاعليات سياسية واجتماعية وثقافية، مسؤولين امنيين ومدعوين وحشد من ابناء منطقة البترون ومحبي زين.

بعد النشيد الوطني، ألقت ميليسا ابي صعب كلمة لجنة المهرجانات، فرحبت بالحضور وشكرت كل من أسهم في انجاح المهرجان، وقالت: "بالرغم من الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها وطننا لبنان قررنا ان نلتقي حول الفرح والبهجة في تحوم بوابة الشمال والتي حجزت لها مكانا متقدما على الخارطة السياحية في لبنان وتستضيف آلاف السياح يوميا وعلى مدار السنة. مشاريعنا واهدافنا كبيرة وكثيرة وكل ما نسعى اليه هو تسليط الضوء على هذه المنطقة ورفع اسمها وتحويل جسر المدفون الى جسر تواصل بين كل المناطق اللبنانية وجسر تلاقي على المحبة والفرح وعلى السلامة بين بعضنا لأن لا قيامة للبنان الا بالحوار وتقبل الآخر".

وختمت بشكر "لوزارة السياحة التي تؤمن بنشاط لجنة مهرجانات جسر المدفون السياحية ولكل المؤسسات والشركات والافراد الذين قدموا وأسهموا في تنظيم هذا المهرجان".

ثم، أعلنت ابي صعب اطلاق المهرجانات واطلقت الاسهم النارية التي أضاءت سماء المنطقة، ثم اعتلى زين المسرح محييا جمهوره الذي توافد من كل المناطق القريبة والبعيدة الى بلدة تحوم للقاء فنانهم والاستمتاع بأغانيه وصوته الذي صدح واشعل مدرج المهرجانات.

وسيكون أصدقاء تحوم ورواد جسر المدفون على موعد مع Laugh story 2 وهشام حداد مساء غد الاحد 21 تموز على مسرح المهرجانات قرب جسر المدفون.



المصدر: ليبانون فايلز 

آراء القراء

0

أضف تعليقاً



الرسالة البريدية

للاتصال بنا

هاتف +961 1 75 15 41
موبايل +961 71 34 16 22
بريد الكتروني info@tahawolat.net