Tahawolat
شهر واحد يفصلنا عن عشية الذكرى السنوية الثالثة لتفجير المرفأ والتحقيق ما زال معطلاً والمعرقلون كثر ومازال المطلوبون ينعمون بالطمأنينه وكأن شيئاً لم يكن. 

والعدالة ضائعة في اروقة السياسيين والسياسة ناهيك عن بعض القضاة الذين حاولوا بشتى الوسائل تضييع الوقت لغايات سياسيه هدفها طمس التحقيق وتعطيل سير العدال.

في أي وطن ودولة نعيش؟
هل أصبح لبنان وطن للاجرام وموطناً للمجرمين؟
لهؤلاء نقول لا تراهنوا على الوقت، فنحن نعرف التوقيت المناسب وساعة الصفر والأيام كفيل.
كلكم مجرمون وتساومون على دماء ضحايانا خوفا على رؤسكم.
فنحن لن نسكت بعد اليوم والتحقيق يجب أن يستكمل والعدالة آتية لا محال كفاكم ظلماً وإستهتار يا من تتغنون بالوطني.

جريمة هزت العالم والقاصي والداني يعرفها والعالم بأسره تحرك إلا أنتم لم تحركوا ساكنا وتتهموننا بأننا مسيسين وتابعين لسفارات ونتقاضى مساعدات ونحن جمعية رسميه حاصلة على علم وخبر من وزارة الداخليه ولم تقم أي جهة او جمعية او دولة أو مرجع بتقديم مساعدة لنا.
علماً أن كل الجمعيات الوهمية التي بزغت بعد الانفجار وما أكثرها، كانت المستفيد الأول لدماء ضحايانا الأبرياء.
فنحن من اليوم الأول قلنا ونكرر، لن نبيع دماء شهدائنا ولن نسمح بإستغلال جمعية أهالي ضحايا إنفجار المرفأ لغايات ومآرب ماديه او سياسيه.
ولن نساوم ولن نقايض ولن نيأس فشعارنا معروف ومبادئنا واضحه دماء ضحايانا أسمى وأغلى من أي شيء.

لن نعيد ولن نزيد لن نسكت ولن نهدأ قبل تحقيق العدالة ومحاسبة المجرمين مهما طال الزمان ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد لدماء الشهداء ان تعتلي.
فلنتوحد ونقف يداً واحدة، وقفة الثائر بوجه الطغيان والفساد لابراز الحقيقة التي هي هدفنا لذلك ندعوكم للتجمع الجماهيري الذي يقام في كل عام في الرابع من شهر آب عله وعسى تثمر وقفتنا تحدياً ونجاحاً لمطالبنا التي طال انتظارها.

آراء القراء

0

أضف تعليقاً



الرسالة البريدية

للاتصال بنا

هاتف +961 1 75 15 41
موبايل +961 71 34 16 22
بريد الكتروني info@tahawolat.net